home page
ألعاب الكمبيوتر
NBA street 
ماريو بارتي3
ستيوبيد انفايدر
كراش وارث اوف كورتيكس
سونيك ادفنشر2
سونيك في فيرشوا سترايكر3
أسرار الألعاب
تحت الأنشاء
حافظات للشاشة
تحت الأنشاء
wwf
تريبل اتش بعد الأصابة
القصة الكاملة لدي دي بي
ذا روك ممثل في ذا مامي ريتيرنز

WWF اخبار اتحاد المصارعة العالمي

الاندرتيكر يعد دي دي بي بأن يجعله مشهورا

وعد الاندرتيكر ديموند دالاس بيج بأن يجعله على قمة النجوم الذين جعلهم مشهورين،بأن يعطيه اكبر ركلة (آس كيك) عرفتها البشرية،ثم تحدى الاندرتيكر دي دي بي في مباراة تحدي والمهزوم لا يرجع الى سماك داون مرة اخرى،كما طلب وتمنى منه ان يظهر دي دي بي في كينج اوف رينج،في هذه اللحظة ظهر دي دي بي متحديا الاندرتيكر وعرض فيديو على الشاشة من منزل الاندرتيكر وهو مع سارا؟؟،ثم طهر دي دي بي في الفيديو وهو مستلقي على سرير الاندرتيكر؟؟(أهانة)،وبينما كان الاندرتيكر(يغلي) من الغضب قال ديموند انه سيشارك في كينج اوف ذا رينج وانه يرجو من الاندرتيكر أن يجعله مشهورا

 

 قصة انتقال ديموند دالاس من الملهى الليلي إلى دبليو إف

دي دي بي مطروحا على الارض

عندما كان احد الباحثين عن النجوم في دبليو سي ويدعى( لانزا) يزور احد الملاهي الليلية في فورت مايرز (ما ادري وينها)شاهد احد العاملين في الملهى وطوله تقريبا 5 او 6 اقدام ،فناداه وسأله سؤالا:لماذا لاتصبح مصارعا ،كان هذا الشخص هو ديموند دالاس بيج؟؟،المهم ،مع ان ديموند كان يعمل مديرا في الملهى إلا انه قد اخبر من رئيس سابق للاتحاد ،بأنهم لايحتاجون إلى احد بهذا الارتفاع ،لم يدر هذا الغبي ان ديموند سيصبح بطلا لدبليو سي ،ثم يصبح نجما في دبليو اف ،عندما دخل الحلبة واخذ المايكروفون وكشف عن انه هو من كان يتتبع الاندرتيكر وزوجته سارا ويصورهم ثم قال :أعتقد أنّ التّوقيت هو كل شيئ , و لا يمكن أن يكون لديّ 

دي دي بي يضرب الاندر تيكر بالكرسي

بقعة أفضل ااظهور فيها ، معروف من قبل أصدقاء و العائلة انني لم أحلم بالعمل أبدًا مع شخص ما مثل الحانوتيّ . انه حلم تحقّق بمجيئ الى هنا ."بعد أن استمرّت إجازة دبليو سي دبليو بعد الحدث النّهائيّ من النترو , الخادم(يقصد نفسه بيج تعني خادم ) بدأ التّركيز على الإعداد لليوم عندما سوف يدخل ثانية الى الحلبة . قال أن أخذ اخفاقات كثيرة حدثت قبل ان اصل الى ما انا عليه ، " تقريبًا حياتي تدور حول العلاج المتواصل . باستمرار أقاتل لإيقاف الوقت .

تذكّر ديموند أحلامه الأولى ليكون مصارعا في الاتحاد وهو بالغ من العمر 8 سنوات فقط. بالرّغم من أنه كان بدأ التمرين وهو في العشرين عندما كان حلمه ان يصبح مصارعا ثم يعترف بأنهّ افتقر إلى العقليّة المناسبة لتعلّم الحرفة بشكل مناسب لذلك تركها لاجل غير مسمى . عندئذ عمل كمدير في ملهى حتّى دفعه تشجيع لانزا أن يحاول عيش الحلم .بوضوح ، فخطا خطوة ذكية عندما التحق باتحاد دبليو سي دابليو واستمر فيه حتى أصبح دي دي بي نجم نجوم دبليو سي دبليو . بالرّغم من أنه حصل على بطولة دبليو سي دبليو ثلاث مرات و حقق كل ما يتمناه اي سوبر ستار في دبليو سي ديموند أصبح مصمّماً لاقتحام دبليو اف ،واخيرا هاهو اليوم يرى حلمه وقد تحقق ،اتى دي دي بي الى الاتحاد قبل ان تتوقف دبليو سي دبليو بدعوة من بيج شو

. الفخامة و الجوّ الكهربائيّ للعرض بالإضافة إلى تسوية حاسمة مع ذا روك زاد اشتعال رغبة دي دي بي فيما بعد ،سأل بيج شو ديموند اذا كانت لديه رغبة في مقابلة ذا روك ،قال ديموند :هذا عرض لا يمكن ان يرفض ،احب ان ارى ذا روك على شخصيته الحقيقية ، اعتقد ان شخصية وطريقة كل مصارع مستمدة من شخصيته الحقيقية ، عندما غادرنا المكان أنا و بيج شو ،في احد الممرات سمعنا شخصا ينادي فجأة هيه ديموند!.

ابتعد بيج شو لاتمكن من رؤية ذاروك في الركن يرتدي أحد قمصانه ذات الالف دولار، وكنت استطيع ان أراه يتقمص الشّخصيّة .ثم قال : هاي انت هل تعرف ان هناك بطل واحد للجماهير ،فقال ديموند :هل تعلم يا روك انت جدا محق في هذا وهذا البطل هو الآن امامك.

اعتقدت في هذه اللحظة انني اقوى رجل في العالم ، حثني ّ ذلك الامر فعلاً لكي اصل إلى دبليو اف.بالأضافة الى الحافز الذّهبيّ للتّنافس في جوهرة تاج دبليو اف ، "رسلمانيا" الجميع يعرف أن ريسليمانيا هي اهم ما في الموضوع . انها التحدي بالكامل ،اذا لم تشترك في رسلمانيا فأنت لم تفعل شيئا.

كان ديموند دالاس يعرف أن الوقت لإدراك باقي حلمه يمر . في هذا العمل يمكن أن تصاب او تجرح غدا، لا احد يهتم ان كنت 21 أو 51 سنة،لا يهمّ ،انه في احد الايام ستسقط ولن تقوم مرة أخرى.

عندما يحين يوم التقاعد لديموند، سوف يكون لديه الكثير من المشاريع الأخرى لإبقاءه مشغولا . حيث انه كافح طويلا مع الأمّيّة حتّى استطاع ان يتعلم كيف يقرأ في العمر وهو في 31 "السّنة الماضية "ثم نشر كتابه الأوّل "بوسيتيفلي بيج" التي ربما تعني الخادم الحقيقي، الذي نال نجاحا متواضعا ،لم يكن لدينا الامكانية الضخمة للتسويق مثل التي لدى دبليو اف،" لم يكن من الممكن حتّى ان يقارن مع أحد تلك الكتب . لكنّ لناشر كتاب مستقلّ هو عمل جيّد جدًّا و هو مازال يباع جيّدًا ،انتهى كلامه ، كما سمحت له اجازته المؤقته ان يكتب كتابا آخر للاطفال يسمى " أفكار واقعية للأطفال من الألف للياء مع دي دي بي" الكتاب يعود ريعه للشركة الخيرية التي اسسها ديموند دالاس بيج التي توجه ارباحها لمكافحة الأمّيّة بين الأطفال .

المواجهة المرتقبة مع الحانوتيّ في كينج او ذا رينج لم تدع لديموند دالاس وقت للقراءة ولا الكتابة ولا لأي شئ في العالم ،" أنا مركز جدا على ان اكون في أفضل حالة " يقول دي دي بي " عندما تكون مع الحانوتي فيجب ان تكون في افضل وضع ،لأن الحانوتي مثل الوحش الذي يتحرك بسرعة القط ، ويظل على هذا النمط طول المباراة دون تباطؤ، في الحقيقة لا يتوقّف الحانوتي أبدًا فيما يبدو ، دي دي بي الا يمكن أن ينتظر لاستئناف الحياة الطبيعية لسوبر ستار ، يقول "فعلاً اول اسبوعين لي على الطريق نحو القمة ستكون صعبة وقاسية نوعا ما ، لكننيّ سوف اجتازها وسوف تصبح أسهل بعد ذلك ، ان كانوا قد رتبوا لي اي عمل فسوف انجزه على اكمل وجه ، لكي اصبح بطل دبليو سي دبليو ودبليو دبليو اف بدون منازع

 

 

arabteens 2001 e-mail us at arabteens@arabteens.20m.com